وكان عدد قليل من المواضيع مستخدمي الهواتف النقالة ووسائل الإعلام تماما كما المتحدة مثل تجزئة نظام التشغيل الروبوت وسرعة التحديثات. تراكبات مخصصة المصنعين تبطئ الأمور ، وغالبًا ما حصلت سامسونج على أكثر الأسطح في الماضي - فقد كان لديها واحدة من أثقل جلود / قاذفات / كل ما تريد أن تسميه ، بالإضافة إلى أنها حصلت على مجموعة كبيرة من الأجهزة ومستخدميها لتلبية احتياجاتهم. وهذا يعني التحديثات على أحدث إصدار الروبوت لم تكن أبدا من بين أسرع هناك.

حسنا ، لا يزال لدى Samsung المزيد من Galaxies  أكثر مما لدى معظم الشركات المصنعة الأخرى من طرازاتها الخاصة ، ولا تزال تبيعها بواسطة الدلاء ، ولا تزال واجهة المستخدم الداخلية واحدة من أبعد ما يتم إزالتها من Android "stock" ، إذا بقي ذلك شيئا.

لكن OneUI 3 ، استنادا إلى أحدث إصدار من Android 11 ، موجود بالفعل ، في غضون أقل من 4 أشهر من أحدث إصدار لنظام التشغيل من Google. الذي ، عندما تفكر في ذلك ، هو نفس الإطار الزمني الذي أصدرته Samsung Android 10 في العام الماضي ، لذلك ربما يكون السرد حول التحديثات المتأخرة في حد ذاته عفا عليه الزمن.

على أي حال ، كما هو متوقع ، إنها Galaxies  الراقية التي تحصل على Android 11 و ONE UI 3 أولا - أحدث عائلات S20 و Note 20 ، ولكن أيضا الجيل السابق S10 و Note10. سوف يتبع الآخرون بالتأكيد في الوقت المناسب.

سنلقي نظرة قصيرة على ما هو جديد وما تغير على S20+ لدينا تشغيل واجهة المستخدم 3، ونحن الحفاظ على FE S20 على OneUI 2.5 للمقارنة. حسنا ، بصراحة ، فإن 3 OTA لم يصل على أن واحدا حتى الآن -- وإلا فإننا ربما يكون تحديثه أيضا.

مهندس شبكات اعمل في مجال التشفير والتعمية وذو رؤية تحليلية في سياسية الشركات الرقمية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

3 تعليق

تصفح الأقسام